Skip to main content
search

فندق جوداووري لوج Gudauri Lodge

 

يقع Gudauri Lodge في غوداوري ، وهو مكان إقامة يوفر منفذاً مباشراً للتزلج ومكان لبيع بطاقات التزلج، كما يحتوي هذا الفندق على تراس للتشمس مع الأثاث الخارجي ومسبح داخلي، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز العافية والسبا في الموقع والاسترخاء في غرف الساونا والبخار، ويقدم مكان الإقامة هذا خدمة الواي فاي مجاناً وجهاز صراف آلي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وأنشطة ترفيهية مسائية.

تحتوي الغرف العازلة للصوت والمُدفأة في الفندق على خزانة ملابس ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم جميع الغرف في Gudauri Lodge ميني بار، كما تشمل بعض الغرف منطقة جلوس مزودة بأريكة، فيما تحتوي الحمامات الخاصة على لوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى رداء الحمام ومجفف الشعر والنعال وفرشاة الأسنان، ويتم أيضاً توفير المناشف وبياضات الأسرّة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار في مكان الإقامة.

يوفر Gudauri Lodge حوض استحمام ساخن خارجي، كما تشتهر المنطقة بالتزلج، فيما تتوفر خدمة استئجار معدات التزلج في هذا الفندق، ويتم توفير خدمة تخزين الأمتعة مجاناً.

يسعد طاقم الموظفين المضياف عند قسم الاستقبال المساعدة لدى وجود أي استفسار.

يساهم توفر الخدمات والتجهيزات مثل حفظ أمتعة وصراف آلي في تأمين إقامة مريحة.

تتوفر في مكان الإقامة إمكانية الاتصال بالواي فاي. يقدمهذا الفندق عدداً من مرافق الراحة المناسبة لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

يمتلك هذا الفندق تجهيزات مناسبة للكرسي المتحرك. تخلق المدفأة جواً مريحاً.

يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها دون دفع رسوم إضافية في مرآب داخلي خاص بالمبنى.

تشمل الخدمات الإضافية الحراسة الأمنية على مدار ٢٤ ساعة وعناية طبية وخدمة غسيل ملابس وغسالة تعمل بعملات معدنية وحافلة مكوكية خاصة.

 

برامج جورجيا بالأيام

مهندس خالد

مهندس خالد - منسق عام الموقع - مصمم مواقع و خدمات التسويق و الويب