الاستثمار في جورجيــا

 القسم العقاري

لشركتنا في جورجيا

LUXURY WORLD IN GEORGIA

 القسم العقاري

لشركتنا في تركيا

LUXURY WORLD IN TURKEY

اصبحت جورجيا جاذبة للاستثمارات العربية بشكل واضح وملفت، تتنوع المجالات بين الاستثمار العقاري ، الإستثمار السياحي ولكن هل الاستثمار في جورجيا يسير؟ بالطبع دولة جورجيا تبذل قصارى جهدها في جذب المستثمرين من كل دول العالم، من توفيرها لنظام حوكمة ادارية حديث ومحاولاتها الواضحة في القضاء على الفساد.

 تتوفر لجورجيا مزايا لا تتوفر لغيرها من الدول المجاورة، حيث موقعها الاستراتيجي بين اوروبا واسيا والطبيعة الغنية بالموارد.

 اذا نظرنا الى جورجيا على الخريطة يمكننا ان نرى اهمية موقعها الجغرافي بشكل واضح فامتداد سواحلها على البحر الاسود يعطيها موقع الريادة في تقديم الخدمات مثل الشحن والنقل. 

ايضاً طبيعة جورجيا الخلابة تجعلها وجهة سياحية للكثير من المسافرين مما يجعل الاستثمار السياحي او الاستثمار في قطاع السياحة مربح جدا.

مؤخراً قامت العديد من البلدان العربية بزيادة التمثيل الدبلوماسي لها في جورجيا ,

كذلك بلغت استثمارات دولة الامارات العربية المتحدة 15.5 مليون دولار في عام 2018 .

و أيضا بلغ عدد المسافرين السعوديين الى جورجيا في 2018 مايقارب 280000 مسافر . 

ايضاً يوجد العديد من الاستثمارات القطرية في العديد من المجالات . 

كل المؤشرات والدراسات الاقتصادية تشير بشكل واضح وصريح ان جورجيا ستصبح الدولة الرائدة في جذب الاستثمارات في المنطقة.

موقف الدولة من الاستثمار

تدعم حكومة جورجيا الاستثمار الاجنبي بكل جهدها مثل توفير اراض بلا مقابل لتنفيذ المشاريع الاستثمارية الضخمة . كذلك توفير المرافق والخدمات العامة والبنية التحتية اللازمة لتنفيذ المشروع . استفادت العديد من الصناديق الاستثمارية بهذه المميزات وحققت الكثير من الارباح في السنوات القليلة الماضية . ايضاً توفر البنوك العديد من القروض بضمانات مختلفة وبطرق ميسرة للمستثمرين الجادين . دعم المستثمرين اولوية للحكومة الجورجية مما يوفر مناخ مشجع دائما للمستثمرين . فجورجيا تقع في المرتبة الخامسة طبقاً لمؤشر البنك الدولي لسهولة ممارسة الاعمال . يمكنك تأسيس شركة في جورجيا في يوم واحد فقط!

توجد العديد من الشركات العربية العاملة في مجال التسويق العقاري في تبليسي .

تعتمد هذه الشركات بالاساس على التسويق لمشاريع ومنشآت عقارية يقوم على تنفيذها شركات انشاء جورجية وطنية .

تتميز تبليسي بان لديها ظهيرا من المساحات الشاسعة الخضراء والتي تتيح فرصاً كثيره للتمدد والتوسع العمراني.

كون ان تبليسي هي عاصمة دولة جورجيا فهذا يجعل لها اولوية قصوى في عمليات تجديد وتطوير البنية التحتية مما ينعكس على الاستثمار العقاري ككل بالايجاب.

ايضاً الاقبال المتزايد على تبليسي من قبل السياح وازدهار السياحة في جورجيا عموما في السنوات الماضية ساهم في ارتفاع العائدات من العقارات حيث حقق الكثيرون دخول مرتفعة عن طريق عرض عقاراتهم للايجار من خلال شركات مثل Booking.com , Airbnb .

كذلك موقع تبليسي الجغرافي باعتبارها تربط بين كل مناطق جورجيا من خلال شبكة مواصلات لكل المدن بما يشمل خدمة القطارات السريعة .

حتى المواصلات الداخلية مثل شبكة النقل العام ومترو الانفاق تسهل من حركة التنقل داخل تبليسي بشكل ملحوظ فحتى ان كنت تسكن على اطراف المدينة يمكنك ان تصل الى منتصفها في خلال دقائق قليلة باستخدام مترو الانفاق.

الخدمات و الاستشارات العقارية

الاستشارات العقارية

اطلب الخدمة الاستشارية في اوربا الشرقية ( جورجيا ) عبر نخبة من المختصين بالمجال العقاري

التقسيط العقاري

نقدم لكم عقارات بالتقسيط المريح وبدون اي فوائد و مدة تصل الى 3 سنوات

جولات عقارية

نأخذك جولات عقارية لأنسب المشاريع في جورجيا و نكون معك في كل مكان

إدارة الاملاك العقارية

خدمات ما بعد البيع و متطلبات لعقارك في جورجيا و تركيا بعقود رسمية