Skip to main content

يقع Marjan Plaza Hotel في مدينة تبليسي، وعلى بُعد 1.5 كم من مسرح الأوبرا والباليه الوطني الجورجي في تبليسي، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم بار، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بمطعم وغرف مكيّفة مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً وحمّام خاص في كل منها، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز العافية والسبا المجهز بمسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وساونا، بالإضافة إلى تراس.

 

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية وخزانة ملابس وبيديت ولوازم استحمام مجاناً، كما تشمل الغرف صندوق ودائع آمن، في حين توفر بعضها أيضاً شرفة، ويتميز البعض الآخر أيضاً بإطلالات على الجبل. يقدم الفندق إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات حلال.

 

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات الإنجليزية والجورجية والروسية، ويسعدهم تقديم النصائح المفيدة للضيوف حول المنطقة.

 

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من Marjan Plaza Hotel مسرح روستافيلي وقاعة تبليسي للحفلات الموسيقية وسيرك تبليسي، كما يعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 16 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

 

مهندس خالد

مهندس خالد - منسق عام الموقع - مصمم مواقع و خدمات التسويق و الويب

Leave a Reply