Skip to main content

برنامج سياحي في جورجيا 4 أيام | مبيت فقط تبليسي

 

اليوم الأول :
الاستقبال في مطار تبليسي الدولي من قبل مندوبي الشركة ثم التوجه الى الفندق واستلام الغرف.

بعد وقت قصير للراحة سوف نبدأ أولى جولاتنا بزيارة منطقة تبليسي القديمة وتحديدا بحديقة حيدر الييف ثم الحمامات الكبريتية ومسجد تبليسي الوحيد بعد ذلك سوف نتوجه الى حديقة البوتانيكال جاردن والتي تقع على مساحة 128 الف متر مربع وتضم العديد من أنواع النباتات النادرة ومشاهدة شلال الغابة ثم مشاهدة تمثال الملكة تمارا والمعروفة بأم الجورجيين والذى يعتبر الرمز التاريخي لدولة جورجيا بعد ذلك سوف نتوجه الى قلعة ناريكالا التاريخية وبعدها سوف نستقل التلفريك ثم سوف نتوجه الى احد المطاعم في منطقة مارجن شفيلى لتناول وجبة الغداء ثم الى الفندق لأخذ قسط من الراحة.

في المساء: جولة في شارع روستافيلى نبدأها بمول زارا للتسوق ثم البرلمان القديم ومجمع السينمات ثم افخم مولات جورجيا جلوريا مول للتسوق ثم الي ساحة الحرية لمشاهدة تمثال القديس ماري جرجس الذهبي وبعدها الى ريغا بارك المعروف بمتنزه الاوربيين لمشاهدة جسر السلام المضيء و النافورات الراقصة ثم الى منطقة شارديني التي تضم العديد من المطاعم والكافيات على الطرازين العربي والاوربي ثم عودة الى الفندق -مبيت.

 

اليوم الثاني :
بعد الإفطار وفى تمام الساعة العاشرة صباحا سوف نبدأ رحلتنا الى قلب جبال القوقاز. بعد 40 دقيقه من التحرك سوف نصل الى قلعة انانورى التاريخية الواقعة على نهر اراجفى. المنطقة تتميز بجمال غير عادى للطبيعة سوف نقضي بها بعض الوقت لالتقاط الصور التذكارية وزيارة الأماكن الاثرية ثم بعد ساعه تقريبا سوف نصل الى بلدة جوداورى حيث مسارات التزحلق على الجليد لا نهاية لها في فصل الشتاء الأبيض. بعدها سوف نكمل طريقنا الى قمم جبال القوقاز على ارتفاع 5500 متر فوق مستوى سطح البحر حيث مدينة كازبيجى الواقعة على الحدود الجورجية – الروسية. سوف نستقل السيارات الجيب حتى نصل الى قمة الجبل المشهد هناك لا يمكن وصفه او تخيله حيث تعانق الغيوم قمم جبال القوقاز سوف نأخذ وقتنا الكافي لالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بطبيعة القوقاز ثم بعد ذلك رحلة العودة الى تبليسي.

 

اليوم الثالث :
بعد الإفطار وفى تمام العاشرة صباحا سوف نتوجه الى بحيرة السلاحف كوستوبا للاستمتاع بالطبيعة الخلابة وركوب المراكب المطاطية والبدالات في البحيرة ثم الذهاب الى حديقة فاكيه وهي من أجمل حدائق تبليسي ثم التوجه الى متاتسميندا بارك والصعود بالقطار الكهربائي الى اعلى الجبل للاستمتاع بالألعاب الترفيهية الحديثة ومشاهده حديقة الديناصورات المتحركة كما يمكننا أيضا مشاهده مدينة تبيليسي من اعلي في مشهد رائع ثم عودة الى الفندق مبيت.

 

اليوم الرابع :
بعد الإفطار سوف نتوجه الى مطار تبليسي الدولي مع تمنياتنا لكم برحلة عودة سعيدة.


الخدمات المقدمة من الشركة

●تأمين سفر لكل الأشخاص .
○دعوة سياحية لغير الخليجين.
●إفطار في الفندق.
○الضرائب و الرسوم
●سيارة خاصة
○ الإقامة في فنادق أدناه
●خطوط إتصال مع انترنت
○مرشد عربي أو جورجي
●الوقود و ضرائب الطرق


عروض برنامج سياحي في جورجيا 4 أيام | مبيت فقط تبليسي

العرض الأول: فنادق 5 نجوم ( درجة أولى)

  1. Tbilisi ( Hualing preference)

العرض الثاني: فنادق 5 نجوم (درجة الأعمال)

  1. Tbilisi ( The biltmore)

العرض الثالث: فنادق 4 نجوم ( درجة أولى )

  1. Tbilisi ( New TIFLIS hotel)أو فندق مماثل له

العرض الرابع: فنادق 4 نجوم ( درجة سياحية )

  1. Tbilisi ( l plaza ) أو فندق مماثل له

العرض الخامس : شقق فندقية

  1. Tbilisi – شقق فندقية
مهندس خالد

مهندس خالد - منسق عام الموقع - مصمم مواقع و خدمات التسويق و الويب

2 Comments

Leave a Reply